الطريق
الأحد 12 مايو 2024 12:27 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التعليم» تهيب بوسائل الإعلام بتحري الدقة حول نتيجة الثانوية العامة 2023

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

بعد تداول أخبار عديدة تؤكد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، غدا الأحد، من خلال مؤتمر صحفي يعقده الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية، حسمت الوزارة حقيقة هذه الأنباء للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور عن الموعد الرسمي لها.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وفي إطار هذا، أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة 2023، تمر حاليا بالمرحلة النهائية من المراجعة والتدقيق لضمان عدم وجود أي أخطاء وتحقيق مبدأ العدالة، وأن الوزارة تسعى للكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة أول بأول.

اقرأ أيضا: موعد بدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023

وأشار متحدث الوزارة، إلي أن وزير التعليم سبق وأعلن في تصريحات رسمية له أن نتيجة الثانوية العامة 2023، سيتم إعلانها أول شهر أغسطس المقبل، وأنه فور انتهاء الإجراءات الرسمية الخاصة بالنتيجة، سيعلن الوزير على الفور بشكل رسمي موعد ظهورها.

وشدد زلطة، على الالتزام بالبيانات الرسمية التي تصدرها الوزارة حول نتيجة الثانوية العامة، مطالبا جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره من معلومات حتى لا يتسبب ذلك في إثارة البلبة بين الطلاب وأولياء الأمور.