الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عضو حزب الغد: المحليات أداة رئيسية في تحقيق الرضا العام

الحوار الوطني
الحوار الوطني

أكد محمود خليل عضو حزب الغد، إن المحليات تلعب دور كبير ضمن مؤسسات الدولة باعتبارها أحدي المؤسسات التي تتعامل مع المواطنين، حيث تعتبر حلقة الوصل الرئيسية بين الطرفين، وكما أن المحليات أداة رئيسية في تحقيق الرضا العام إذا نجحت في القيام بأداء وظائفها على النحو الأكمل كما أن تقاعسها عن القيام بدورها الخدمي يتسبب في عدم الرضا بين المواطنين، مشددا على أن تطوير المحليات ورفسوف يحقق تحسين في الخدمات التي تقدم إلي المواطنين.

عضو حزب الغد: عدم النجاح في التواصل إلي قانون الإدارة المحلية إهدار المال العام

‎وشدد عضو حزب الغد خلال مشاركته في فاعليات جلسة لجنة المحليات في المحور السياسي بالحوار الوطني، خلال استكمال مناقشة قانون الإدارة المحلية، علي أن عدم النجاح في التواصل والتنسيق بين كافة الجهات الحكومية في محافظات الجمهورية والأحياء سوف يتسبب في حدوث إهدار بالمال العام وعدم رضا المواطنين.

ولفت عضو حزب الغد إلي أن القيام بإصلاح طريق ما عقب مرور شهور طويلة من تقدم المواطنين بالطلبات والإجراءات التي تتم والقيام باعتماد المخصصات ثم بعد القيام بإصلاح الطريق بأسابيع تقوم شركة المياه والصرف الصحي أو الكهرباء أو المصرية للاتصالات بالقيام بالحفر داخل نفس الطريق وذلك من أجل التطوير والتعديل دون القيام بإعادة الطريق لما كان عليه .

اقرأ أيضًا.. انتهاء الموجة الحارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المتبقية من شهر يوليو

موضوعات متعلقة