الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:54 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياباني ينفق آلاف الدولارات الأمريكية.. للتحول إلى كلب

ياباني أنفق آلاف الدولارات ليتحول إلى كلب
ياباني أنفق آلاف الدولارات ليتحول إلى كلب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص ياباني أنفق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب خلال الساعات الماضية، بسبب شدة حبه للحيوانات الأليفة بدرجة كبيرة، مما أثار الجدل والدهشة بين المواطنين، وفقا لما جاء في موقع "سكاي نيوز" البريطانية.

نشر الياباني الذي يدعى "توكو" مقطع فيديو على صفحاته الخاصة، وقد يصل عدد المتابعين نحو40 ألف مشترك عبر تطبيق "يوتيوب"، وكان يظهر باصطحابه أثناء نزهة على الأقدام، ثم حاول شم إحدي الكلاب الأخرى الموجودة بالحديقة.

شاب ياباني يتحول إلى كلب

قبل 6 أيام، نُشر مقطع الفيديو الغريب من نوعه، ولكن قد يحدث هذا الشيء من قبل بالعام الماضي، عندما التقت قناة ألمانية بتوكو.

حسب مقطع الفيديو المتداول، أشار الياباني، إلى أنه قبل رحلة النزهة، شعر بالقلق والإرتباك، بسبب الخوض في هذا المغامرة الغريبة، بعد عرض الفيديو باين بأنه نال ترحيبًا حارًا من أحد الأشخاص المارين حتى الكلاب الأخرى.

أكد "توكو" أنه يشعر بالسعادة ويستمتع بهذه الأجواء، التي لن يحصل عليها غير الحيوانات الأليفة، لذلك في فبراير الماضي، قد اشترى قفصا ليعيش حياة الكلاب.

صرح الياباني، بأنه أنفق الكثير من المال ما يعادل 22 ألف دولار أمريكي، لشراء الملابس المصمم حسب الطلب، حتى يجعله يظهر ككلب حقيقي، لذلك تفاعل المتابعين معها، وحققت العديد من المشاهدات، التي تصل لعشرات الآلاف عبر منصات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: كلب ينقذ رضيعة لبنانية من الموت.. استشاري: «سلوكه فطري»