الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:06 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ

الكهرباء
الكهرباء

حددت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزراء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في كفر الشيخ

ويتساءل الكثير من الموطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في مصر الجديدة ومدينة نصر، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وقالت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إنه سيتم قطع الكهرباء في مناطق محافظة كفر الشيخ، لتخفيف أحمال الكهرباء، حيث سيتم قطع الكهرباء في مناطق تابعة لمدينة قلين وكفر الشيخ، وهم ( قرية ميت الديبة – قرية أبو الجدايل – قرية المنشية الكبرى – حي الإسراء – محلة موسى – حي المطحن- حي منشية ناصر – حي النقل – حي زين العابدين – حي الدراسات – حي المجاري – حي الشيخ اللبان)، من الساعة 12 مساءا إلى الواحدة ظهرا.

كما سيتم قطع الكهرباء من الساعة الواحدة ظهرا حتى الثانية من ظهر كل يوم في أغسطس 2023، في مناطق ( حي المحلج – منطقة المدرشة – شارع أبراج – حي الحمراوي – شارع الجامع – حي تحسين الأراضي – مركز مبارك – شارع زهدي – حي المساكن – شارع القنطرة – شارع الفكرية – شارع الشيخة).

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر