الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

وزيرة البيئة تُطالب بوضع خطة لنشر تكنولوجيا الوقود الحيوي

وزيرة البيئة
وزيرة البيئة

طالبت وزيرة البيئة، الدكتورة ياسمين فؤاد، اليوم الخميس، بضرورة وضع خطة إعلامية لدمج أنشطة المؤسسة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، للعمل على نشر تكنولوجيا الوقود الحيوي ورفع الوعي بها.

وجاء لقاء وزيرة البيئة خلال اجتماع مجلس أمناء مؤسسة الطاقة الحيوية للتنمية المستدامة لعام 2023، وهو الإجتماع الأول، والذي كان بحضور كلا من رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات، الدكتور طارق العربى، والأمين العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، الدكتور طلعت عبد القوي، والمهندس وائل رضوان المدير التنفيذي للمؤسسة.

وأشار المدير التنفيذي للمؤسسة، إلى إن العام الماضى شهد إنشاء عددا من الوحدات بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، بلغت ٤٨ وحدة من أصل ١٥٤ وحدة، مضيفاً أنه يتم تنفيذ المشروع ودمج الشركات الناشئة بيه مع الشباب.

وأوضح رضوان، أنه من خلال تلك الشركات يتم التدريب على أعمال إنشاء وحدات الغاز الحيوي، لرواد الأعمال لكي يصبحوا مؤهلين بعد التدريب اللازم لمرحلة المشروع لفتح شركات فردية للعمل فى هذا المجال فيما بعد.

اقرأ أيضاً: وزيرة البيئة تستعرض نتائج المشاركة مع منظمة المتحدة الإفريقية

موضوعات متعلقة