الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:55 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم العالي : 42 ألف طالب وطالبة تقدموا لتنسيق ‏المرحلة الأولى للجامعات

 تعديل الرغبات في تنسيق ‏المرحلة الأولى للقبول بالجامعات
تعديل الرغبات في تنسيق ‏المرحلة الأولى للقبول بالجامعات

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور اليوم الاثنين، عن أن 42 ألف طالب وطالبة تقدموا لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات، على موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

وأكد "عاشور" على تجهيز معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية، لمساعدة الطلاب على التنسيق الإلكتروني، واستقبال الطلاب من الساعة الـ9:00 صباحا حتي الـ3:00 ظهرا.

لينك موقع التنسيق الاليكتروني للعام الجامعي 2023/2024

وأوضح المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق السيد عطا، أنه يتم استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة موقع التنسيق الإلكتروني ، مؤكدًا على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg.

تعديل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور عادل عبدالغفار، على ضرورة استفادة الطلاب من الفيديوهات الإرشادية والتوضيحية على كيفية كتابة التنسيق وكتابة رغباتهم بطريقة صحيحة التي أعدتها الإدارة العامة للمكتب الإعلامي للطلاب، لافتًا الى إمكانية تغير رغباتهم حتى توقيت نهاية المرحلة، موجهًا الطلاب بمتابعة هذه الادلة من خلال حسابات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضا: خطوات تعديل الرغبات بعد تسجيلها بتنسيق الجامعات 2023

موضوعات متعلقة