الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:23 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على روح والده.. شاب يقدم مصيف مجاني في الإسكندرية للعائلات الفقيرة

الشاب سعيد عادل
الشاب سعيد عادل

نشر شاب من محافظة الإسكندرية يدعى سعيد عادل عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك، منشور يدعوا فيه العائلات محدودة الدخل والفقيرة إلى قضاء مصيف مجاني بدون مقابل، رغبة منه في تحقيق رغبة والده الذي توفى منذ أيام قليلة.

قال الشاب في منشوره على موقع التواصل الأزرق فيسبوك، "مجاني وبدون مقابل، تعالى مصيف انتي وعيلتك، بإقامة بمستوي فندق ٤ نجوم، المكان يتاح لـ 50 فرد إقامة، هتستمتع انت والاسرة"، مضيفًا أن المكان يتوفر به "بسين" مفتوح على مدار اليوم، كما يوجد صالة لألعاب "بلياردو"، بالإضافة إلى ألعاب مختلفة للأطفال.

وأكد، أن هذه مبادرة منه لتحقيق حلم والده الذي توفى منذ أيام، إذ كان يرغب في فتح المكان أمام محدودي الدخل، لتقديم الفرحة والسعادة لهم بالمجان، وكان فعلًا يحاول تجهيز الفندق ليصبح مؤهلا لاستقبال الزائرين خلال فصل الصيف، لكنه توفى قبل أن يرى ثمرة مجهوده.

طلب عادل، من المتابعين والنشطاء الدعاء لوالده المُتوفّى، ولأسرته بالصبر على فراقه، وقال إن أولوية حجز المكان ستكون للأيتام والأسر محدودة الدخل، وطمأن الناس بأنه سيكون هناك فريق كامل لتلقي طلبات الحجز المجانية.

تفاعل النشطاء والمتابعين مع المنشور الذي انتشر على نطاق واسع، بآلاف الإعجابات والتعليقات التي جاءت معبرة عن سعادتهم بهذه المبادرة الإيجابية، التي ستتيح فرصة لغير القادرين لقضاء وقت ممتع في ظل هذه الأجواء الساخنة.

اقرأ أيضاً: «فيها أكل مطاعم».. شاب يدشن مبادرة «ثلاجة الفقراء» في بورسعيد