الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:59 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد الإعلان عن مواجهته مارك زوكربيرج.. شبيه إيلون ماسك يثير الجدل على تيك توك

شبيه إيلون ماسك ومارك زوكربيرج
شبيه إيلون ماسك ومارك زوكربيرج

نشر شاب صيني يسمى ييلونج مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بتطبيق تيك توك، وهو يقاتل مارك زوكربيرج، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين النشطاء والمتابعين، إذ ظهر وهو يقاتل نسخة كرتونية من صاحب شركة ميتا.

مواجهة إيلون ماسك ضد مارك زوكربيرج

يتحدث الجميع عن المواجهة القتالية المنتظرة والتي تجمع بين عمالقة التكنولوجيا، الملياردير الأمريكي وصاحب شركة إكس تويتر سابقا إيلون ماسك، والرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج.

شبيه إيلون ماسك

ظهر الشاب الصيني الذي يشبه إيلون ماسك في مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، وهو يضع أمامه مجسم من الكرتون وعليه صورة مارك زوكربيرج، وكان يرتدي قفازات الملاكمة باعتباره في مواجهة افتراضية بينه وبين مارك على غرار المواجهة المنتظرة بين عمالقة التكنولوجيا.

وعلى الرغم من كونها مواجهة افتراضية، لكنه قام الشاب الصيني شبيه ماسك بضرب المجسم الكرتوني، الذي يحمل صورة زوكربيرج، حتى سقط على الأرض وظل يصرح معبراً عن فرحته بانتصاره الافتراضي، الأمر الذي أثار دهشة المتابعين والنشطاء.

وكان قد كتب من قبل إيلون ماسك بشأن الشاب الصيني ييلونج ما، وقال إنه يرغب في رؤية هذا الرجل لمعرفة إذا كان حقيقياً أم لا، وفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

يذكر أن إيلون ماسك قد أعلن منذ ساعات قريبة عن مواجهة مع مارك زوكربيرج، ستكون مرئية على الهواء مباشرة، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أو تويتر سابقا، مؤكداً أن العائد من هذه المواجهة سيخرج لإحدى المؤسسات الخيرية، وجاء الرد من مارك زوكربيرج قائلا: "إنه ينبغي الاعتماد على منصة ذات ثقة، لضمان أن تذهب الأموال للأعمال الخيرية".

اقرأ أيضاً: استبدل بالعصفور «إكس».. إيلون ماسك ينشر صورًا تؤكد تغيير شعار تويتر