الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مفاجأة.. قرار جديد يعطل حكم لصالح الخطيب ضد مرتضى منصور

الخطيب- مرتضى منصور
الخطيب- مرتضى منصور

قضت محكمة النقض بالدائرة الخامسة، اليوم السبت، ضد الأحكام القضائية الصادرة بحقه لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بإحالة الدعوى إلى رئيس محكمة النقض للنظر في مسألة عقد الجلسة أمام الهيئة العامة للمواد الجنائية بمحكمة النقض، مع مراعاة المبدأ الذي تقرره الأحكام التي نصت على جواز بجواز الطعن والعدول عن المادة التي قررت أحكام الاتجاه الآخر بعدم جواز الطعن المقدم..

وكانت محكمة النقض في جلستها السابقة بالدائرة الخامسة قد قضت بعدم قبول الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ضد الأحكام الصادرة بحقه بتهمة إهانة ميساء حمدي ومليكة حمدي والقذف فيها، وصدرت غرامة وتعويضات لصالح الضحايا بقيمة 162 ألف جنيه.

وجهت النيابة العامة للمتهم مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك السابق عدة تهم منها ارتكاب جرائم سب وقذف للخطيب ومستشار النادي الأهلي.

اقرأ أيضا.. المشدد 3 سنوات للمتهم بقتل آخر في سوهاج

وفي سياق أخر، أصدرت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة اليوم السبت، بمعاقبة قاتل زوجته بالسجن المشدد 7 سنوات بمنطقة الصف جنوب الجيزة.

موضوعات متعلقة