الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:22 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بسبب فيلم.. إجازة مدفوعة من شركات كبرى في الهند للعمال

فيلم هندي
فيلم هندي
الهند

أثار الفيلم الهندي "Jailer" حالة من الجدل الأيام الماضية، بطولة الممثل الشهير راجينيكانث (Rajinikanth) على المنطقة منذ أن وصل إلى دور السينما يوم الخميس، حيث من المتوقع بالفعل أن يسجل أرقامًا قياسية في شباك التذاكر بالهند.

الفيلم هو الأول منذ عامين دون أعمال فنية للمثل الرئيسي، الذي يتمتع بصفات خارقة بين معجبيه، الأمر الذي جعل بعض الشركات الكبرى أن تمنح إجازة للعاملين حتى يتمكنوا من مشاهدة الفيلم.

فقد منحت شركة Redbooks Abroad لموظفيها تذاكر مجانية للعرض الأول قائلة في مذكرة شاهدتها سي إن إن إنه كان "يومًا للاسترخاء والبهجة والانغماس في سحر الشاشة الفضية."

وأضاف البيان للشركة: "نأمل أن يجلب هذا اليوم وتجربة الفيلم الفرح والاسترخاء والطاقة المتجددة لكم جميعًا.. دعونا نعتز بهذه اللحظة ونصنع ذكريات معًا"

أحتفالات بالشوارع الهندية ترحيباً بأصدار فيلم سينما هندي لأحد النجوم البارزين في البلاد

وقالت شركة أخرى إنها تمنح الموظفين نصف يوم إجازة "لتجنب الإجازات المرضية المفاجئة".

وأردفت: "تصرفات الشركات ليست سوى جانب واحد من التوقعات المحيطة بأثر الفيلم في نفسية الجمهور، والتي لم تتوانى القنوات الإخبارية المحلية في تناول أي تفاصيل لتغطيتها وإجراء مقابلات مع المعجبين وتصوير المشاهد خارج قاعات السينما".

وجمع الفيلم تقربيا 5 ملايين دولار في شباك التذاكر يوم الخميس بناءً على تقديرات مبكرة ، مما يجعله أعلى افتتاح لفيلم في عام 2023 حتى الآن وفقًا لتقارير محلية.

الجدير بالذكر أن بطل العمل "راجينيكنث" صاحب ال 72 عامًا لعب دور البطولة في أكثر من 160 فيلمًا.

كما تشتهر أعماله بتسلسلات الأكشن المعقدة وحركات الرقص الفريدة، وهو يتمتع بجاذبية شباك التذاكر التي يتمتع بها توم كروز في أمريكا وأوروبا، ويُعتقد أنه أحد الممثلين الأعلى أجراً في آسيا.