الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة نجل شقيق برلماني بتهمة قتل آخر لجلسة 11 سبتمبر

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات السلام، اليوم الاحد، تاجيل محاكمة ابن شقيق نائب برلماني متهم بقتل آخر بطعنه سكينه، بسبب خلافات بينهما حول علاقته بفتاة لجلسة 11 سبتمبر المقبل للمرافعة دفاع المتهم.

وكشف أمر الإحالة أنه خلال شهر أبريل 2023، اندلع شجار في قسم شرطة السلام بين ن.ع، 22 عامًا، وأحمد يبلغ من العمر 19 عامًا، بسبب خلافهما على علاقته بفتاة، وأن المتهم تربص للضحية، وبمجرد أن رآه قام بطعنه بسكين في منطقة البطن والصدر مما أدى إلى تسببه في إصابته التي أودت بحياته.

كانت شرطة السلام هي الأولى في مديرية أمن القاهرة. وتلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بحدوث شجار ووفاة مواطن بنطاق دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وعند الفحص تبين أن شجار وقع بين الطرف الأول طالب، أحد سكان المنطقة توفي متأثرا بجروح وطعنات اخترقت الصدر ، نتيجة قيام الطرف ثان طالب مقيم في نفس المنطقة، بطعنه بسلاح ابيض بسبب خلاف بينهما، مما أدى إلى إصابته المذكورة أعلاه، والتي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وعرضه على النيابة فيما تم التحفظ على جثة المتوفي داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة، وعقب انتهاء التحقيقات تم إحالته إلى محكمة الجنايات لنظر القضية والفصل فيها.

اقرأ أيضا.. تعرف على أسرع طريقة للاستعلام عن المخالفات المرورية.. «عبر موقع النيابة العامة»