الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:20 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

«غير جاد بشأن نزال القفص».. مارك زوكربيرج ينشر محادثة سرية مع إيلون ماسك

إيلون ماسك ومارك زوكربيرج
إيلون ماسك ومارك زوكربيرج

هاجم مارك زوكربيرج، مالك تطبيق فيسبوك، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، منذ ساعات قريبة بسبب نزال القفص، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور محادثة بين عمالقة التكنولوجيا مؤخرًا بشأن اللقاء المرتقب، الذي من المفترض أن يجري بين الثنائي لممارسة لعبة الملاكمة، تتضمن طلب ماسك الذهاب للتدريب في فناء منزل مارك.

بداية اتفاق مارك زوكربيرج مع إيلون ماسك

بدأ الاتفاق على لقاء نزال القفص الذي أطلقوا عليه هذا الاسم، في إشارة لكونه لقاء رياضي سيكون في ساحة قتال بولاية لاس فيجاس، يلتقي خلاله الثنائي عبر تطبيق إكس أو تويتر سابقاً في بث مباشر، منذ عدة أسابيع عبر منشورات متبادلة لمالك تطبيق إكس إيلون ماسك، ومالك تطبيق فيسبوك مارك زوكربيرج.

اعتذار إيلون ماسك

وفق موقع The Verge، فإنه بعد تحديد موعد اللقاء الذي كان من المفترض أن يحدث عبر بث مباشر، اعتذر ماسك بدعوى أنه ينبغي إجراء جراحة في الرقبة وأعلى الظهر، وجاء الرد من مارك على إعلان موعد جديد مع استمرار التدريب على المواجهة.

تدريبات نزال القفص

في منشورات متبادلة، أكد الطرفان أنهما يقومان بتدريبات ساخنة استعدادًا للمواجهة المرتقبة، ولكن منذ ساعات نشر مارك زوكربيرج، محادثة بينه وبين إيلون ماسك، كان يطلب منه ماسك أن يذهب إليه للتدريب في فناء منزل مارك.

جاء رد مارك زوكربيرج على طلب إيلون ماسك بالرفض وأنه لم يكن جاد في طلب إجراء نزال القفص، وأنه لا بد أن يتدرب بمفرده إذا كان يرغب جديا في خوض التجربة، وإلا سيكون الأمر غير ضروري.

اقرأ أيضاً: عائق طبي يؤجل معركة إيلون ماسك ومارك زوكربيرج