الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سهيلة» تطلب خلع زوجها.. «بيكره صوت القرآن فى البيت»

تعبيرية عن خلافات زوجية
تعبيرية عن خلافات زوجية

قامت"سهيلة.ط" 30 سنة، ربة منزل، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فها خلع زوجها، مبررة طلبها: "بيكره يسمع القرآن فى البيت وصوته على طول عالي بحسه ملبوس أو معموله عمل من مراته القديمة".

تقول الزوجة: " بحبه من يوم ما شوفته معرفش أنه مطلق وعنده عيال، وبعد التعارف بيننا علمت بذلك فقررت الانسحاب لكنه عاد وتحدث معه وعلمت بزواج طليقته من شخص آخر، وقتها عرضت فكرة الزواج على أهلى ولم أجد غير الرفض وظل الوضع سنتين حتى وافق الأهل وتمت الزيجة وسط الأهل والأقارب، زواج دام 4 سنوات بدون إنجاب أطفال.

تكمل"سهيلة" حديثها قائلة: "شخصية غريبة بالمنزل لم يفعل شئ إلا التحدث والخروج والنوم والشغل وعندما يستمع القرآن بالمنزل يرتفع صوته بكلمات غريبة وينتهي الوضع بخروجى من المنزل من شدة الخوف، وبعد رجوعه لرشده يقوم بمكالمتي للعودة إلى المنزل بعد اعتذارات عن حاله ووضعه".

تشكو الزوجة زوجها أمام مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة قائلة: " تحدثت معه عن زيارة بعض الشيوخ او العارفين لمعالجته، لكنه توعد ولم يفعل ذلك ، حتى جاء الوقت الذى قرارت فيه الانفصال دون عودة وهو وجوده بالمنزل خلال ترتيبه وبالصدفة القرآن اشتغل فقرر ضربي دون سبب حتى شعرت بالاختناق، ولم يتركنى حتى قام أحد الجيران بإنقاذي "، طالبته بالطلاق لكنه رفض وبشدة ، وبرر ذلك بعمل من زوجته القديمة، صدقته فهو بالفعل شخص ملبوس من الجن.

فلجأت إلى محكمة الأسرة للتخلص من تلك الشخصية التي لم أجد لها حل، فرفعت دعوى خلع حملت رقم 3180 لسنة 2021، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:مأساة في محكمة الأسرة.. زوجة تربي طفلين وتكتشف أنهما أبناء ضرتها