الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:33 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

الأمم المتحدة تدين الهجوم على تشيرنيهيف الاوكرانية

أدانت منظمة الأمم المتحدة، اليوم الأحد، الهجوم الصاروخي الروسي على مدينة تشيرنيهيف في شمال أوكرانيا الذي أودى بحياة سبعة أشخاص وجرح أكثر من 100 شخص.

ووصف منسق بعثة الأمم المتحدة للمساعدة الإنسانية في أوكرانيا، دينيس براون، الهجوم على المدينة الكبيرة والمكتظة بالسكان بأنه عمل غير مسؤول.

وقال براون "عمل شنيع. هاجموا الساحة الرئيسية لمدينة كبيرة في الصباح، عندما كان الناس يسيرون ويحضرون المناسبات الدينية".

وأضاف المسئول الأممي أن الهجمات العسكرية على المدنيين محظورة تمامًا بموجب القانون الإنساني.

في غضون ذلك، أعربت المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، أودري أزولاي، عن صدمتها من حادث الهجوم في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت المدينة الأوكرانية آمنة في السابق لأنها لم تكن محور الهجمات الروسية. تشيرنيهيف هي مدينة تاريخية مرشحة للإدراج في قائمة اليونسكو للتراث.

اقرأ أيضا: الأردن.. الجيش يحبط تـهريب مخدرات قادمة من سوريا

موضوعات متعلقة