الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملف «الطريق».. تحرك رسمي لإنقاذ الزمالك من كوارث مجلس مرتضى.. آرسنال يلاحق السيتي على صدارة البريميرليج من بوابة كريستال بالاس..”كولر” يواصل طرد الضحايا في الأهلي

مرتضى منصور وكولر وأرسنال
مرتضى منصور وكولر وأرسنال

يقدم موقع "الطريق"، بشكل يومي ملفًا خاصًا لأهم الأحداث الكروية في الوسط الرياضي سواء على مستوى المسابقات المحلية أو القارية، فضلًا عن تقديم نبذة مختصرة على أهم صفقات فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحرك رسمي لإنقاذ الزمالك كوارث مجلس مرتضى منصور

خرجت وزارة الشباب والرياضة عن صمتها، تجاه أزمة الزمالك، وذلك عقب الاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس إدارة القلعة البيضاء، أول أمس، بعد فشلها الذريع في حل المشكلات المادية داخل النادي.

وقرر مجلس الزمالك، الرحيل عن البيت الأبيض، بداية من أحمد مرتضى منصور، الذي استقل من منصب الرئيس، يليه استقالة أعضاء المجلس بشكل جماعي، الأمر الذي أثار حديثًا كبيرًا في الوسط الرياضي المصري.

لم تكن رحيل المجلس الأبيض بداية الاستقالات في القلعة البيضاء، إنما قرر المدير التنفيذي للزمالك إيهاب خضر وأحمد إبراهيم المدير المالي، وأحمد عبدالدايم مدير النشاط الرياضي الإعتذار والاستقالة من الوجود في اللجنة المؤقتة لإدارة النادي.

وفاجئت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، الجميع، بإصدار بياناً عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي أعلنت فيه تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي من داخل الزمالك، لتشكيل لجنة منهم مجتمعين لتسيير شؤون النادي لحين عقد أقرب جمعية عمومية.

ومن الطبيعي جاء تدخل وزارة الشباب والرياضة في رسم خريطة الزمالك، بعد الكوارث التي تركها مرتضى منصور داخل القلعة البيضاء، من أزمات مادية ورحيل لاعبين وتمرد غيرهم.

آرسنال يلاحق على السيتي على الصدارة من بوابة كريستال بالاس

يخرج فريق آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، من دياره لملاقاة كريستال بالاس، في مواجهة من العيار الثقيل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحضتن ملعب "سيلهورست بارك" مباراة آرسنال وكريستال بالاس، في لقاء يسعى من خلال الجانرز لملاحقة مانشستر سيتي وبرايتون على صدارة البريميرليج.

ويأتي السيتي وبرايتون على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 6 نقاط بعد انتصارين متتاليين، فيما يحتل آرسنال المركز الثامن بواقع 3 نقاط.

مشروع "كولر" يواصل طرد الضحايا في الأهلي

يبدو أن مشروع مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لن ينتهي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وضع السويسري خطة لتجديد دماء القلعة الحمراء من خلال استقطاب صفقات مميزة من ناحية وبيع اللاعبين أو إعارتهم من ناحية أخرى.

ويعد أحمد قندوسي آخر ضحايا اختيارات مارسيل كولر، الذي أكد عدم الاعتماد على اللاعب الجزائري، خلال الموسم المقبل، ما جعله أقرب للانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا:مفاجأة مثيرة.. «الطريق» يكشف كواليس حسم الأهلي صفقة المهاجم