الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة في قائمة المكرمين بـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

من المقرر أن يُعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تحت رئاسة الدكتور سامح مهران، عن مفاجأة في أسماء المكرمين في الدورة الثلاثين من المهرجان، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يُعقد غدًا الثلاثاء.

ثم أن الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أكد أن قائمة المكرمين سوف تشهد مفاجأة كبيرة من حيث النجوم، وسيتم انطلاق الدورة الـ 30 من المهرجان يوم الجمعة 1 سبتمبر وتستمر حتى يوم 8 من نفس الشهر.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

يقام هرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتور نيفين الكيلاني، وتتكون اللجنة العليا من: الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسق عام المهرجان، الدكتور سامح مهران رئيس المهرجان، الدكتورة دينا أمين مدير المهرجان، الدكتور أيمن الشيوي مدير المهرجان، إلى جانب كل من: الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور أحمد مجاهد، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

يعتبر مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، من أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة من كل دول العالم، والمهرجان يهدف لخلق حالة من الحوار والتواصل بين الشعوب، إلى جانب تعريف الجمهور في مصر بأحدث التيارات في المشهد المسرحي.

اقرأ أيضًا: محمود سعد يكشف تفاصيل مكالمته مع عادل إمام: «صوته زى ما هو»