الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن القاهرة يكشف كواليس استغاثة سيدة: «ضربوا أخويا»

أمن القاهرة
أمن القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول منشور عبر موقع "فيسبوك" يتضمن استغاثة سيدة من تعرض شقيقها وأحد أصدقائه للتعدى من قبل شخص بالقاهرة.

أجهزة الرصد بوزارة الداخلية تابعت منشور تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك " متضمناً استغاثة سيدة من اعتداء عامل بصالون رجالى على شقيقها وأحد أصدقائه وإحداث إصابتهما بـ "جروح قطعية متفرقة" دائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة.

تبين بالفحص حدوث مشاجرة بين طرف أول (شخصين "مصابان بجروح قطعية"- مقيمان بدائرة القسم) وطرف ثان :(عامل – مقيم بمحافظة الغربية) لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لاعتراض الطرف الأول على قيام إدارة الصالون بتصوير أحد زملائه دون إذن منه.

تطورت المشادة إلى مشاجرة اعتدى خلالها الطرف الثانى عليهما بالضرب باستخدام آلة حادة وإحداث إصابتهما المشار إليها وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: «سعيد» يطلب تطليق زوجته.. «ثعبان تحت السرير عاوزة تخلص منى»

وأجلت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الثلاثاء، محاكمة قاتلة ابنها وتقطيع جسده وطبخه بمركز فاقوس بالشرقية لجلسة غد، للاطلاع على تقرير اللجنة الخماسية من الطبيب النفسي المكلف بفحص المتهمة وبيان مدى مسئوليتها في ذلك لحظة ارتكاب جريمتها وما إذا كانت تعاني من أي مرض نفسي أو عقلي أم لا.