الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:26 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سعيد» يطلب تطليق زوجته.. «ثعبان تحت السرير عاوزة تخلص منى»

تعبيرية عن خلافات زوجية
تعبيرية عن خلافات زوجية

رفع" سعيد.ك" 33 سنة، مقاول بالمعمار، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالمطرية، ويطالب فيها تطليق زوجته، نتيجة لما وقع فيه من ضرر جعله يفقد الثقة بها ويبرر ذلك "جابت ثعبان وسبته تحت السرير عايزة تخلص مني".

يروى الزوج: تعرفت على زوجتي خلال تواجدنا في اجتماع عمل خاص بشركة عمها، وبعدها حاولت التحدث معها لكنها لم توافق، فلم يمر إلا شهرين وتقدمت إلى خطبتها وبعد فترة تفكير من أهلها تمت الموافقة من"هيام. ص" 28 سنة، ربة منزل، على الخطوبة التي دامت سنة ونصف وبعدها انتقلا للمعيشة بعش الزوجية، زواج أستمر سنة، بدون أطفال.

اقرأ أيضاً:قائمة المنقولات تعد إيصال أمانة باستلام العفش وفقا للقانون

يكمل"سعيد" حديثه قائلاً:" عشت معها بمنزل واحد ولم أجلسها" كلما اقتربت منها تبتعد"، لمدة شهر حتى حضر الأهل وتحدثه معها وبعدها تم الزواج بيننا، وعشنا يومين فقط من السعادة وظهرت كل صفات زوجتي الغريبة وهي تربية الحيوانات المفترسة بالمنزل، فحاولت أقنعها بالتراجع عن تلك الفكرة لكنها لم توافق فتركتها تفعل ما تريد بجنينة المنزل وليس بالبيت نفسه، والغريب ما فعلته، دخول الحيوانات المنزل".

يشكو الزوج زوجته لمنزل أهلها: " سنة كاملة كلها خوف وقلق وخلافات، فهي شخصية غامضة لم تظهر حبها بل تجعلني أشعر بالحيرة الشديدة فى موافقتها على الزواج، فزوجتي قامت بشراء ثعبان من السوق وقامت بوضعه أسفل السرير وتبرر ذلك بأنها تريد المفاجأة فقط، وليست إخافتي، فهي تعشق تربية الحيوانات المفترسة و الغامضة والغريبة، وبعدها دخلنا فى مشادة كلامية تطورت لشجار وخروجها من المنزل".

فلجأت إلى محكمة الأسرة بالمطرية للتخلص من تلك السيدة غريبة الطباع، ورفعت دعوى تطليق للضرر منها وحملت رقم 2573 لسنة 2021، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:مأساة في محكمة الأسرة.. زوجة تربي طفلين وتكتشف أنهما أبناء ضرتها