الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ المستشار محمد شوقي بمناسبة تعيينه نائبًا عامًّا

رئيس الطائفة الإنجيلية
رئيس الطائفة الإنجيلية

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، المستشار محمد شوقي عياد، وذلك لتعيينه نائبًا عامًّا اعتبارًا من 19 سبتمبر المقبل.

وتضمن نص برقية التهنئة الآتي: "بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسعدني أن أتقدم بخالص التهاني القلبية بتعيين سيادتكم نائبًا عامًّا لجمهورية مصر العربية، وبهذه الثقة الكبيرة، وهو ما يعكس قدراتكم على الحفاظ على قيمة العدالة والمساواة، متمنيًا لمصرنا العزيزة الازدهار ودوام التقدم".

وعبر القس أندريه، عن تقديره الكبير للمستشار حمادة الصاوي، نظرًا لدوره الوطني ومجهوداته المخلصة التي ساهمت في بناء منظومة العدالة والمساواة والإرتقاء بمكانة القضاء المصري أمام العالم.

وأرسل رئيس الإنجيلية برقية مشابهة للمستشار تامر عبد الحميد فرجاني، لتوليه منصب القائم بأعمال نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي أصدر القرار الجمهوري رقم 358 بتعيين المستشار محمد شوقي فتحي إسماعيل عياد، الرئيس بمحكمة استئناف الإسكندرية، نائبًا عامًّا اعتبارًا من 19 سبتمبر 2023.

اقرأ أيضًا.. «التنمية المحلية» تستعرض وسائل تلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين