الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:12 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

اعرف العائد الشهري عند شراء شهادة بـ 100 ألف جنيه في بنوك الأهلي ومصر والمصري الخليجي

البنوك
البنوك

يسعى المواطنون الراغبون في الاستثمار بالبنوك، لمعرفة تفاصيل العوائد الشهرية والسنوية على الشهادات الإدارية التي تقدمها البنوك الحكومية والخاصة، مع تباطؤ معدلات التضخم الأساسي لـ 40.7% خلال شهر يوليو الماضي.

ويتساءل الكثيرون، عن النسب المحددة للعائد السنوي على الأوعية الادخارية التي توفرها البنوك الحكومية والخاصة، وكيفية صرف العائد والحد الأدنى والأقصى لقيمة الشهادات.

شهادة البنك المصري الخليجي 23%

مع شراء العميل شهادة ادخار بقيمة 100 ألف جنيه بجميع الفروع التابعة لـ البنك المصري الخليجي بعائد 23%، يحصل العميل على عائد سنوي 23 ألف جنيه في أول سنة، أو عائد شهري 1916 جنيها.

شهادة بنك مصر 19%

شهادة بنك مصر الادخارية بقيمة 100 ألف جنيه، يحصل العميل من خلال على عائد سنوي 19 ألف جنيه لمدة 3 سنوات، أو عائد شهري 1583 جنيها.

شهادة البنك الأهلي المصري 22%

شهادة بقيمة 100 ألف جنيه من البنك الأهلي بعائد 22%، ومنها يحصل العميل على عائد سنوي 22000 جنيه خلال أول سنة، أو عائد شهري 1833 جنيها.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر