الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل تحديد ميعادك.. إليكٍ خطوات إتيكيت المقابلة

إيمان عفيفي_مصدر الصورة_حسابها على فيسبوك
إيمان عفيفي_مصدر الصورة_حسابها على فيسبوك

يقع الكثير من الأشخاص في المواقف المحرجة خلال تحديد مواعيد المقابلات سواء مع فرد أو مجموعة، الأمر الذي قد يسبب الاحراج في بعض الأوقات للطرف الأول الذي يحاول تحديد موعد للمقابلة.

وكشفت خبيرة الإتيكيت والمظهر، إيمان عفيفي، عن قواعد الإتيكيت التي يجب اتباعها والالتزام بها، وذلك عند تحديد موعد للمقابلات حتى لا نضع أحد الأطراف في موقف محرج أمام الأمر الواقع.

وقالت خبيرة الإتيكيت والموضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه من الإتيكيت إننا لو عايزين نحدد معاد مع حد أننا منسألوش هو فاضي إمتى الأول.

وأضافت خبيرة الإتيكيت والموضة، إيمان عفيفي، خلال منشورها، أنه لا يمكن أن نفعل الخطوة السابقة حتى لا نتسبب في إحداث الاحراج ونضعه حينها أمام الأمر الواقع.

واستكملت، خبيرة الإتيكيت والمظهر إيمان عفيفي، خلال منشورها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الصح أننا نقوله أننا عايزين نحدد ميعاد نتقابل فيه وبعدين نتفق على الأيام المتاحة لينا.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع إتيكيت تحديد موعد المقابلات واصفينه أنه الأفضل على الإطلاق بدلا من فرض موعد بعينه على شخص أو مجموعة قد يكون غير مناسب مطلقا.

اقرأ أيضًا: إتيكيت شرب الشيشة يثير الجدل عبر السوشيال ميديا