الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:59 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليك كل ما تريد معرفته عن ميزة إتاحة إجراء مكالمات الفيديو الجديدة على تويتر

ايلون ماسك_مصدر الصورة_ديلي ميل
ايلون ماسك_مصدر الصورة_ديلي ميل

يستعد الملياردير إيلون ماسك، مالك تطبيق تويتر (X) لإطلاق ميزة جديدة للمستخدمين تمكنهم من إجراء مكالمات صوتية وفيديو للمرة الاولى، وذلك ضمن قائمة من المميزات الجديدة التي تعلن تباعا.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل في تقرير لها، أن ايلون ماسك يستعد مجددا لمواجهة شركة ميتا التي تندرج فيسبوك وانستجرام تحت إدارتها لإطلاق ميزة تويتر مستقطبة أخرى.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أنه سوف تتوفر المكالمات الصوتية والمرئية قريبا على الاسم الجديد "X"، حيث يسعى عملاق التكنولوجيا إلى جعل منصته "دفتر العناوين العالمي" المفضل.

وعقب الإعلان عن الاستعداد لإطلاق الميزة الجديدة يصبح تطبيق X يتماشى مع فيسبوك وواتساب، إلا أن أحد خبراء الأمن السيبراني حذر من أن هناك أسئلة جدية تحيط بسلامته.

وعلى الرغم من الحديث على الميزة الجديدة التي سوف تنطلق على تطبيق تويتر قريبا إلا أن الإعلان عن عزم ايلون ماسك لإلغاء ميزة الحظر على التطبيق تؤدي إلى انتشار الكثير من المضايقات التي لا يرغب فيها الكثير من المستخدمين.

وكان قد أعلن ايلون ماسك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق تويتر إنه قريبا سوف تتاح ميزة إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تويتر.

اقرأ أيضًا: إيلون ماسك في ورطة.. إزالة شعار إكس من فوق سطح شركة تويتر