الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:31 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

رسميًا.. شباب بلوزداد يعلن تعاقده مع ”رايس مبولحي” حارس القادسية السعودي

رايس وهاب مبولحي
رايس وهاب مبولحي

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، تعاقده بشكل رسمي مع رايس وهاب مبولحي، حارس القادسية السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شباب بلوزداد الجزائري يعلن تعاقده مع رايس مبولحي

ونشر الحساب الرسمي لنادي شباب بلوزداد الجزائري عبر صفحته بمنصة "x": "رايس وهاب مبولحي ينضم إلى صفوف شباب بلوزداد الجزائري قادمًا من القادسية السعودي حتى 2027".

ولمع اسم رايس مبولحي مع منتخب الجزائري في مونديال 2014، حيث ظهر بمستوى متميز مع محاربي الصحراء، خاصًة في مباراة الفريق أمام ألمانيا، في دور الـ 16، وخسر المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء شهد براعة من الدولي الجزائري، مبولحي.

7 لاعبين يرحلوا عن شباب بلوزداد في الميركاتو الجاري

في المقابل رحل عن الفريق الجزائري كلًا من:

  • سفيان بوشار
  • زكرياء دراوي
  • هشام خلف الله
  • إسلام بولودان
  • عبدالرحمن بورديم
  • عبدالمؤمن شيخي
  • أنايو أيوالا

اقرأ أيضًا:

بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي اليوم الجمعة 1/9/2023

التفاصيل الكاملة لمواعيد وقرعة دور المجموعات للدوري الأوروبي 2023/2024