الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الثور يتخلص من ضغوط العمل.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2-9-2023

حظك اليوم وتوقعات الأبراج
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يبحث الكثيرون يومياً عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج التي ينتمون إليها، رغبة منهم في الإطلاع على التنبؤات بشأن حياتهم المهنية والعاطفية، بالإضافة إلى وضعهم الصحي، بغرض التسلية لا الحقيقة، يستعرضها لكم موقع "الطريق" في التقرير التالي.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

تعتمد توقعات الأبراج وحظك اليوم بالأساس على حركة النجوم والكواكب، إذ أنها تحمل مجموعة من التنبؤات المحتملة للأوضاع اليومية للإنسان، المتمثلة في الوضع المهني والصحي والعاطفي، وهو ما يبحث عنه الكثيرين عبر المنصات المختلفة، وذلك ما يستعرضه لكم "الطريق" في السطور التالية وفق موقع هورسكوب، وهي كالتالي:

حظك اليوم برج الحمل

برج الحمل يملك مستوى عالي من الذكاء، لذلك يتمكن من التعامل مع المشكلات بهدوء تام، ويحاول ايجاد أكثر من حل لها، وعلى المستوى العاطفي يحاول إرضاء الشريك، لكنه كثيرا ما ينشغل بالعمل، وهو ما يتسبب في الفجوة بينهما، أما على المستوى الصحي يرغب في الحفاظ على حالته مستقرة دون مشاكل.

حظك اليوم برج الثور

يسعى أصحاب برج الثور إلى حل كافة مشكلات العمل حتى يتمتعون باستقرار وتقليلا للضغوط، وعلى المستوى العاطفي يسعى كثيرا إلى إصلاح علاقته بالشريك خاصة بعد المشكلة الأخيرة بينهما، أما على المستوى الصحي فهو يتابع وضعه بتركيز شديد فهو يؤمن أن الصحة لا تعوض.

حظك اليوم برج الأسد

أصحاب برج الأسد جيدين في التعامل مع ضغوط العمل، لذلك يلجأ إليه كافة الزملاء لمساعدتهم، وعلى المستوى العاطفي فهو يشعر بعدم استقرار علاقته بالشريك، أما على المستوى الصحي فهو يشعر باستقرار غير مسبوق، ولكن هذا لا يعني التخلي عن العادات الصحية اليومية.

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان يعاني من صفة الخجل في التعامل مع زملاء العمل، هذا الأمر يجبره كثيرا على التنازل عن حقوقه، ويخلق الكثير من المشاكل لديه، وعلى المستوى العاطفي يبحث برج السرطان عن شريك يهتم به كثيراً، لكونه في حاجة إلى الاهتمام، أما على المستوى الصحي فهو أكثر استقرار عن الأيام السابقة.

حظك اليوم برج الجوزاء

برج الجوزاء يشعر بالاستقرار في العمل وهو على غير المعتاد، لذلك يحاول جاهداً الحفاظ على هذا المستوى، وعلى المستوى العاطفي يتمكن برج الجوزاء من الاهتمام بالشريك كثيرا، أما على المستوى الصحي فهو يرى أنه في حاجة إلى مزيداً من الاهتمام بصحته.

حظك اليوم برج العذراء

برج العذراء يتمتع بالذكاء وهو ما يساعده على حل مشكلات العمل، ولكن لا يعرف كيف يستغل ذكائه في إصلاح علاقته بزملاء العمل، وعلى المستوى العاطفي فهو يرغب في العودة إلى الشريك بعد الانفصال، أما على المستوى الصحي يهتم أصحاب برج العذراء بصحته كثيراً حتى لا تتكرر أزماته السابقة مرة أخرى.

حظك اليوم برج الميزان

برج الميزان من الأبراج التي تهتم كثيرا بالعمل، لكنه كثيرا ما يعاني صعوبة في القيام بمهامه المطلوبة منه، وعلى المستوى العاطفي فقد خسر هذا البرج شريكه بسبب الإهمال وحاليا يبحث عن بديل له، أما على المستوى الصحي فهو أكثر الأبراج اهتماما بصحته.

حظك اليوم برج العقرب

على الرغم من أن برج العقرب لديه صفة العصبية، إلا أنه يستطيع السيطرة على مشاعره كثيرا بين زملائه، وعلى المستوى العاطفي يمكن القول أنه يتمتع بالذكاء، لذلك يشعر بالخيانة عن بعد، وعلى المستوى الصحي يسعى برج العقرب للحفاظ على صحته بكل الطرق.

حظك اليوم برج القوس

برج القوس من الأبراج التي يمكنها قضاء كامل وقتها في الهمل، فهم مؤمنين بأن العمل كل ما يملكونه في الدنيا، وعلى المستوى العاطفي يرغبون بشدة في إيجاد شريك مناسب يهتم بهم، أما على المستوى الصحي فهم يشعرون بتحسن حالتهم الصحية بعد التزامهم بتعليمات الطبيب.

حظك اليوم برج الجدي

أصحاب هذا البرج يضعون إلى قضاء مصلحتهم فقط، لكنهن لا يظهرون ذلك، لذلك ينخدع بهم الكثير من زملاء العمل، وعن المستوى العاطفي فهم لا يرغبون في الارتباط سوى من شريك به صفات معينة، أما على المستوى الصحي فهم يعانون مشكلة صحية مزمنة، تجعلهم في حالة خوف شديد على أنفسهم.

حظك اليوم برج الدلو

أصحاب برج الدلو يجيدون السيطرة على ضغوط العمل، لكونهم يتمتعون بالهدوء والذكاء، هذا يساعدهم على حل المشكلات بسهولة وسرعة، وعن المستوى العاطفي هم الأكثر حبا واهتماما لذلك يتعلق بهم الشريك سريعا، أما على المستوى الصحي فهم يواجهون مشكلة بسيطة تتعلق بالنظام الغذائي تسبب لهم بعض الإرهاق

حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت من الأبراج التي تحاول العيش في هدوء تام، لذلك يحاولون الابتعاد عن مشكلات العمل والضغوط، وعم المستوى العاطفي يحاولون ايجاد شريك يميل إلى النقاش والحوار أكثر، حتى يستطيعون السيطرة على المشكلات العاطفية، أما عن المستوى الصحي فهم يشعرون باستقرار جيد هذه الأيام.

اقرأ أيضاً: حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 29-8-2023