الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

6 سبتمبر.. مكتبة القاهرة الكبرى تنظم الملتقى الشهري «الإعلام والهوية والتراث»

مكتبة القاهرة الكبرى
مكتبة القاهرة الكبرى

تعقد مكتبة القاهرة الكبرى الملتقي الشهري الذي يحمل اسم بعنوان «الإعلام والهوية والتراث» بالتعاون مع جمعية خريجي الإعلام.

الإعلام والهوية والتراث

ومن المقرر أن يبدأ الملتقي يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بمقر المكتبة في 15 شارع محمد مظهر بالزمالك.

يأتي ذلك بحضور كل من الدكتور حسن عماد مكاوي رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي الإعلام، أحمد بهى الدين العساسي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للمأثورات الشعبية، وأحمد الجمال، المفكر والكاتب الصحفي، والإعلامية كريمة عوض مقدمة برنامج حديث القاهرة، ويدير الملتقي الشهري الإعلامية هبة حمزة، رئيس اللجنة الثقافية بجمعية خريجي الإعلام.


تجدر الإشارة إلى أن مكتبة القاهرة الكبرى، افتتحت خلال الساعات الماضية معرض فني تشكيليي للطلاب يضم أكثر من 150 عملًا فنيًا من أعمال الفن التشكيلي، وشهدت الفعاليات تكريم الفائزين بالمسابقة السنوية «إبداع الموهوبين في المجال الفني» وذلك بمشاركة رؤساء أقسام الموهوبين بالإدارات التعليمية المختلفة.

اقرأ أيضًا: أجرى عملية قلب مفتوح.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الشاعر عنتر هلال