الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:29 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إفريقيا: الشعوب والأرض».. فعالية فنية وثقافية في مكتبة الإسكندرية

إفريقيا الأرض والشعوب
إفريقيا الأرض والشعوب

في إطار التعاون بين مكتبة الإسكندرية ونادي عدسة للتصوير الفوتوغرافي، تقام فعالية فنية وثقافية بعنوان «إفريقيا: الشعوب والأرض»، وذلك يوم الخميس 21 سبتمبر 2023، في قاعة المحاضرات بمركز المؤتمرات. تسعى الفعالية إلى تسليط الضوء على الثقافة والجمال والتنوع الأفريقي.

معرض الصور

كجزء من الفعالية، سيتم افتتاح معرض للصور الفوتوغرافية، في قاعة المعارض الشرقية بمركز المؤتمرات، في الساعة الخامسة مساءً من نفس اليوم. سيبقى المعرض مفتوحًا حتى 28 سبتمبر، وسيشمل أعمالًا لهواة ومحترفين من دول أفريقية مختلفة، تظهر جوانب مختلفة من ثقافة وطبيعة وحياة القارة السوداء.

شروط المشاركة

المشاركة في المعرض متاحة للجميع، شرط أن تكون الصور مرتبطة بموضوع المعرض، وأن تكون ذات جودة عالية وبامتداد TIFF أو JPEG. كما يجب أن يكون المشارك هو مالك حقوق الصور، وأن يذكر اسمها وشرحها. يمكن للمشارك إرسال ثلاث صور كحد أقصى، سواء كانت فردية أو مجموعة. ولا يجب أن تزيد مساحة كل صورة عن 9 ميجابكسل.

طريقة التقديم

للمشاركة بالمعرض يجب إرسال الصور إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]; [email protected]، مع إرفاق ملف يحتوي على بياناتك الشخصية (الاسم – العمر- الجنسية)، واسم الصور وشرحها.

آخر موعد للتقديم هو 10 سبتمبر 2023. وسيتم اختيار الأعمال المشاركة من قبل لجنة تحكيم متخصصة، وسيتم التواصل فقط مع المشاركين المختارين ابتداءً من 15 سبتمبر 2023.

اقرأ أيضا:

مواطن مصري يفوض «السيسي» لاستكمال مسيرة التنمية المستدامة 2030