الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل .. طرح وحدات شاغرة للبيع في حدائق أكتوبر

وحدات سكنية - أرشيفية
وحدات سكنية - أرشيفية

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بطرح الوحدات الشاغرة الكائنة بمنطقة "روضة أكتوبر" في مدينة حدائق أكتوبر "منطقة حديقة الجيزة سابقا" للبيع.

طرح وحدات شاغرة في مدينة حدائق أكتوبر بالأسعار السوقية

وأوضح مجلس الوزراء في بيان صادر اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023، أن طرح تلك الوحدات سيكون وفقا للأسعار السوقية التي يتم تحديدها من خلال اللجنة المختصة بالتسعير، واستكمال إجراءات الطرح والبيع بمعرفة الهيئة وفقًا إلى القواعد التي يتم اتباعها في هذا الشأن.

كما وافق مجلس الوزراء أيضًا، على مشروع قرار رئيس الجمهورية الخاص بشأن تخصيص 3 قطع أراض ناحية مركز إدكو بمحافظة البحيرة مملوكة للدولة ملكية خاصة، لصالح وزارة البترول والثروة المعدنية، من أجل استخدامها في إقامة مأخذ وممر ومحطة تخفيض الغاز.

واعتمد مجلس الوزراء، نتيجة دراسة وزارة المالية بشأن طلب محافظة الإسماعيلية التصرف بالبيع في قطعة أرض تبلغ مساحتها نحو 124 مترًا مربعًا داخل منطقة خلف الملابس الجاهزة بنطاق حي ثالث، لصالح 3 مواطنين بغرض إضافتها إلى القطعة المباعة بجلسة مزاد 7 أغسطس 2010، والمتنازل لهم عنها.

اقرأ أيضا.. رئيس الوزراء: حجم الجهود المبذولة في ملف الزيادة السكانية غير مسبوق

موضوعات متعلقة