الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسرائيل والإمارات تقومان بتأسيس شركة للسياحة العلاجية

سفير اسرائيل مع مديرين الشركة
سفير اسرائيل مع مديرين الشركة

قامت الإمارات بإطلاق شركة متخصصة للسياحة العلاجية والاستثمار وتنظيم الفعاليات بين دول الشرق الأوسط، إذ احتفلت شركة سولينا ميديكال تورز بافتتاحها، يوم الأربعاء، بحضور السفير الإسرائيلي أمير حايك، وشخصيات أخرى محلية، وتم الإعلان عن خطة الشركة الجديدة ونشاطها.

وصرحت الشركة خلال حفل الافتتاح الذي أقيم، يوم الأربعاء، أنها تستهدف تقوية السياحة العلاجية وتعزيزها بين كل من إسرائيل والإمارات كجزء من خطة التعاون الاجتماعي والاقتصادي بينهما.

وذكر السفير الإسرائيلي أمير حايك، في كلمة له خلال حفل الافتتاح، أهمية الروابط الثقافية والعلاقات الاقتصادية مع الإمارات، مشيدا بالنمو الكبير في التجارة بين إسرائيل والإمارات، مؤكدا أهمية الشركة الجديدة في تقوية العلاقات بين الدول بالإضافة إلى تعزيز السياحة العلاجية، بينما أفاد رئيس الشركة أمير صليح، أن الشركة ستعمل على دعم السياحة الطبية في الشرق الأوسط بشكل عام، وفي الإمارات بشكل خاص وتحديدا مع إسرائيل.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة في دبي، يزن الرويدي، أن الشركة أنهت استعداداتها في إسرائيل لاستقبال المرضى، وقامت ببدأ العمل في الإمارات لإقامة شراكات مع جهات متعددة في مجال الرعاية الطبية ومع الحكومة الإماراتية، مضيفا أن الشركة تعمل في العديد من المجالات المختلفة بما في ذلك السياحة العلاجية، والاستثمارات، والعقارات، وتنظيم الفعاليات.

اقرأ أيضا: كوريا الجنوبية: أي تعاون عسكري مع كوريا الشمالية يجب أن يتوقف