الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«استمرار ارتفاع الحرارة».. الأرصاد تكشف طقس الأيام المقبلة

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأيام المقبلة حتى يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 والتي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بسبب الموجة شديدة الحرارة التي نتعرض لها خلال هذه الفترة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل، إلى أن طقس الأيام المقبلة يكون شديد الحرارة جاف خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار على السواحل الشمالية الشرقية.

تفاصيل طقس الأيام المقبلة

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس سيكون مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر من الرابعة إلى السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

طقس اليوم الخميس


يوجد فرص ضعيفة لتكون أتربة عالقة خلال فترة النهار على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس غدا الجمعة 8 سبتمبر 2023


يوجد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة وتكون الحرارة على القاهرة والوجه البحري 39 والصغرى 27 درجة والسواحل الشمالية 33 والصغرى 25 وجنوب سيناء 42 والصغرى 31 وشمال الصعيد 41 والصغرى 24 وجنوب الصعيد 46 والصغرى 29 درجة.

طقس السبت 9 سبتمبر 2023


يوجد نشاط للرياح على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد وتكون احرارة على القاهرة والوجه البحري 36 والصغرى 26 والسواحل الشمالية 32 والصغرى 24 وجنوب سيناء 41 والصغرى 30 وشمال الصعيد 38 والصغرى 23 وجنوب الصعيج 45 والصغرى 28 درجة.

طقس الأحد 10 سبتمبر 2023


يوجد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس الإثنين 11 سبتمبر 2023


تنشط الرياح على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 12 سبتمبر 2023


تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم شديد الحرارة على أنحاء الجمهورية كافة