الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:04 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان عاجل من نادي ريال مدريد تعليقا على زلزال المغرب

ريال مدريد
ريال مدريد

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، صباح اليوم السبت، بيانًا رسميًا، للتعليق على ضحايا الزلزال الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة.

وأكد نادي ريال مدريد، في بيان عبر الموقع الرسمي للميرنجي: "يُعرب نادي ريال مدريد لكرة القدم ورئيسه ومجلس إدارته عن عميق فزعهم وتضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة".

وأضاف البيان: "يريد نادينا أن يعرب عن تعازيه ومحبته لأسر المتوفين ولجميع الشعب المغربي، كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين ننقل إليهم كل قوتنا ومحبتنا".

وأوضح موقع "زنقة - 20" المغربي، أن المعهد الوطني للجيو فيزياء، التابع للمركز الوطني للبحث العلمي والتقني، بأنه تم مساء أمس الجمعة، تسجيل هزة أرضية بقوة 7 درجات على مقياس ريشتر بإقليم الحوز.

أقرأ ايضًا : موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

وأشار التقرير أنه من المتوقع أن يتم تأجيل مباراة اليوم السبت بين المنتخب المغربي ونظيره الليبيري، التي تقام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا، وذلك بعد الزلزال العنيف الذي ضرب أكادير ومراكش ومدن مغربية أخرى وبلغت قوته 7 درجات.

وأتم التقرير أن مركز الهزة الأرضية، التي وقعت على عمق حوالي 8 كيلومترات، يقع عند خط عرض 30961 درجة شمالا وخط طول 8413 درجة غربا.