الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خلال 463 ساعة».. 7 متنافسين بمسابقة «الأكثر كسلا» يحطمون الرقم القياسي

الأكثر كسلا في الجبل الأسود
الأكثر كسلا في الجبل الأسود

يتنافس 7 أشخاص حول لقب "الأكثر كسلاً"، لذلك يتطلب منهم الإستقلاء على الحصير لعدة أيام، لذلك تمكنوا من تحطيم الرقم القياسي، في هذه المسابقة الساخرة، التي تقام بشكل سنوي بمنتجع قضاء العطلات بشمال الجبل الأسود، وفقا لما جاء بموقع cnn".

واستطاعوا السبع منافسين من تحطيم الرقم القياسي، الذي يصل نحو117 ساعة لمسابقة العام الماضى بقرية منتجع بريزنا، ولكن عند التسجيل بمسابقة هذا العام في يومها العشرين، من نهاية الأسبوع السابق، موضحًا المنافسون الباقون بأنهم مصممون على البقاء.

وأضافت بطلة عام 2021، التي تدعي "دوبرافكا أكسيتش"، البالغة من العمر38 عاما"، قائلة: "إن جميعنا قد نشعر بحالة جيدة، وليس هناك أي مشكلات صحية، إنهم يدللوننا، كل ما علينا فعله هو أن نبقى مستلقين".

أوضحت "رادونيا بلاجوجيفيتش" صاحبة للمنتجع، بأن "المسابقة انطلقت بدولة صغيرة تطل على البحر الأدرياتيكي من أسطورة شعبية، كما توصفهم بأصحاب الجبل الأسود للكسل.

وأشارت بلاجوجيفيتش، إلى أن المتنافسين الـ7، استمروا لمدة 463 ساعة مستلقين، لتجنب الخسارة، وفقا لما جاء بقوانين المسابقة، بأن عند الوقوف أو الجلوس يكون انتهاكًا، وأيضا الاستبعاد الفوري، وقد يُسمحون لهم أخد عشرة دقائق كل ثماني ساعات للذهاب للمرحاض، والبعض الآخر يستطيع من قراءة واستخدام الهواتف الذكية، أو أجهزة الكمبيوتر.

اقرأ ايضا: أول مصري يحقق رقما قياسيا في «جينيس» بسبب تمارين الضغط

موضوعات متعلقة