الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:08 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محسن جابر: ”مقدرش أقول إني اتصالحت مع أنغام وأمنيتي أنتج لشيرين عبدالوهاب”

المنتج محسن جابر
المنتج محسن جابر

تحدث المنتج محسن جابر عن تفاصيل وأسباب خلافه مع المطربة أنغام، والذي أدى إلى انفصالهما فنيا منذ سنوات، كما أعرب إنه يأمل التعاون مع النجمة شيرين عبد الوهاب في عمل فني يجمعهما، وذلك خلال حواره ببرنامج "ET بالعربي".

محسن جابر يكشف حقيقة خلافه مع المطربة أنغام

وتحدث المنتج محسن جابر خلال لقائه برنامج ET بالعربي، فقال: "مفيش زعل بيني وبين الفنانة أنغام، وأنا بحبها على المستوي الشخصي جدا وبحب صوتها، وكان في بينا عقد لمدة 3 سنوات، فوجئت إنها حصلت على عرض كبير من إحدى شركات الإنتاج الخليجية أثناء عقدي معها".

وتابع المنتج محسن جابر: ذهبت أنغام وتعاقدت مع الشركة، وأنا بعدها لجأت للقضاء، فهي زعلت من تصرفي، وأنا كسبت القضية والمحكمة حكمتلي بتعويض مادي، ومش هقدر أقول إني اتصالحت أنا وأنغام، ولكن احنا إلتقينا أكثر من مرة وآخرهم دعوة فطار في منزل الفنانة والصديقة العزيزة سميرة سعيد".

وأردف محسن جابر: "وقتها أنغام سلمت عليا وألقت التحية واتكلمنا، وبعدها ألتقيت بيها في الرياض، وعلاقتي بها علاقة طيبة، ودراعي مفتوح لأنغام في أي وقت على المستوى الشخصي والفني".

محسن جابر يعلن عودته للإنتاج بتعاونه مع شيرين عبد الوهاب

كما أعرب المنتج محسن جابر، عن المطربة التي تعيده للإنتاج مرة أخرى، فقال: "أمنيتي أن أنتج لشيرين عبد الوهاب، ولو حصل بيننا لقاء هنسى العجز والشباب وهنتج ليها".

اقرأ أيضا.. محسن جابر يحذر عمرو مصطفى من طرح أغنية لأم كلثوم بالذكاء الاصطناعي