الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:57 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تحذير من الأرصاد بشأن العاصفة دانيال.. أمطار خلال ساعات

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الفترة المقبلة، وآخر تطورات العاصفة دانيال وتأثيرها على مصر، قائلة إن المنخفض الجوي الخاص بالعاصفة دانيال تحرك من المنطقة الغربية إلى الشرقية.

وأضافت منار غانم أن تحرك العاصفة دانيال أدى إلى انخفاض الحرارة نحو 6 درجات عن الأمس، لتسجل 32 درجة مئوية على محافظات القاهرة الكبرى، إضاف إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، مشيرة إلى أنه كان هناك تساقط أمطار على المناطق الساحلية ترواحت شدتها بين المتوسطة إلى الخفيفة.

اقرأ أيضًا: «العاصفة دانيال».. توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 12-9-2023

وتابعت خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الأمطار لم تسبب أي ضرر في المحافظات التي وقعت عليها، متوقعة استمار تساقط الأمطار خلال الساعات المقبلة ولكنها لن تؤثر على الأعمال اليومية.

وأكدت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط الأمطار على عدة محافظات بينها الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد، فضلا عن تساقط الأمطار على القاهرة بعد تحرك العاصفة دانيال إلى المناطق الشرقية.