الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:58 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طلاقها للمرة الثانية.. نسرين طافش تكشف مواصفات صادمة عن زوجها المستقبلي

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش عن إمكانية زواجها مرة ثانية، بعدما انفصلت مرتين عن الدكتور شريف شرقاوي، مشيرة إلى أنها عندما تجد الشخص المناسب وتتوافر فيه عدة مواصفات ستعلن زواجها منه، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

نسرين طافش تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

ونشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها، عبر خاصية الإستوري على حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، وردت بذلك على سؤال أحد متابعيها، عندما سألها عن إمكانية زوجها مرة ثانية، فكتب: "بحب يكون مثلي.. عاقل ومجنون.. مهضوم وجدي، وراقي وبسيط.. وذكي وطيب، وبيحب الحياة، ومحترم وما عندو إنستجرام."

تفاصيل طلاق الفنانة نسرين طافش للمرة الثانية

ومن ناحية أخرى، تصدرت الفنانة نسرين طافش تريند مواقع السوشيال ميديا مؤخرا، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي للمرة الثانية، بعد زواج دام لمدة 3 أشهر فقط، وذلك من خلال خاصية الإستوري على حسابها بموقع إنستجرام.

وعلقت نسرين على خبر انفصالها، قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي وبكل هدوء وسلام.. أرجوا من الجميع احترام الخصوصية".وتعد هذه المرة الثانية التي تنفصل فيها الفنانة نسرين طافش عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، حيث وقع الانفصال الأول في شهر سبتمبر الماضي، ولكن وعادت له بعد فترة انفصال دامت لمدة 6 أشهر.

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مشاركتها في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة الذي عرض مؤخرا، بدور العرض السينمائية، وشارك في بطولته كلا من: رامز جلال، تارا عماد، محمد ثروت، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، ويزو، وآخرين، والفيلم تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا..بسيشن جديد.. نسرين طافش تعلن عودتها لزوجها