الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الهاربون من جحيم الحرب يدفعون ثمن الصراعات السياسية والعسكرية خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية

غدا.. فتح باب التحويلات المدرسية في القاهرة لمدة أسبوع

مديرية تعليم القاهرة
مديرية تعليم القاهرة

يبدأ غدا الأحد 17 سبتمبر 2023، فتح باب التحويلات المدرسية في القاهرة لمدة أسبوع كامل، حيث يتم التحويل إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة، على أن تكون هذه التحويلات بين المدارس والإدارت العليمية، ومن المحافظات الأخرى للقاهرة، وذلك من أجل التيسير على الطلاب وتسهيل العملية التعليمية.

رابط التسجيل في التحويلات المدرسية بالقاهرة

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن التحويلات المدرسية سوف تنتهي السبت المقبل 24 سبتمبر 2023، وذلك عقب فتح الباب غدا الأحد، وأن جميع التحويلات ستتم عن طريق الموقع الالكتروني تسهيلا على أولياء الأمور، موجهة هؤلاء بسرعة التسجيل والالتزام بالفترة الزمنية المحددة حيث لن يعتد بأي طلب بعد هذه المهلة.

وأكدت مديرية تعليم القاهرة، أنه يمكن بدء تسجيل طلبات التحويلات بين المدارس، عقب فتح التقديم غدا الأحد، من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://eduserv.cairo.gov.eg/Transfers

وشددت مديرية تعليم القاهرة، على التأني والدقة عند إدخال البيانات على الرابط، مع متابعة نتيجة التحويل بعد التقديم من خلال الموقع الالكتروني أيضا، كما حذرت أولياء الأمور من دفع أي تبرعات للمدارس التي يرغبون في تحويل أبنائهم بها، وذلك وفقا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضا: الحد الأدنى 205 درجات.. تنسيق كلية التربية الرياضية 2023 للمرحلة الثالثة