الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:57 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليم البحر الأحمر تعلن مد فترة التحويل بين المدارس من خارج المحافظة

التحويلات بين المدارس
التحويلات بين المدارس

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، مدة فترة التحويلات بين المدارس للطلبة القادمين من مناطق خارج المحافظة، مرة أخرى، وذلك من أجل منحهم الفرصة في التقديم للتحويل بمدارس المحافظة، وتمكنهم من الانتهاء من الإجراءات اللازمة وتقديم الأوراق المطلوبة لذلك حفاظا على مصلحتهم.

فترة التحويل بين المدارس من خارج المحافظة بعد مدها مرة أخرى

وأعلنت تعليم البحر الأحمر، أنه سيتم مد فترة التحويل بين المدارس من خارج المحافظة لمدة 10 أيام، تبدأ من اليوم الأحد 10 سبتمبر الجاري، وتنتهي يوم الأربعاء 20 سبتمبر الجاري، مؤكدة في بيان لها، أن هذه الخطوة تأتي وفقا للقرارات الوزارية المعتمدة.

ووجه هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أولياء الأمور والطلاب من الراغبين في التحويل، بسرعة تقديم طلبات التحويلات، واستكمال كافة الإجراءات اللازمة خلال الفترة التي تم تحديدها حيث لن يتم مد فترة التحويل مرة ثانية، كما أكد أن الهدف من فتح باب التحويلات هو تسهيل العملية التعليمية والانتقال للطلبة.

وأشار إلى أنه بدأ من اليوم استقبال طلبات الطلاب الراغبين في التحويل بين المدارس من خارج المحافظة، وأن الأمور تتم على أكمال وجه، مشددا على ضرورة الانتباه بموعد انتهاء فترة التحويل في 20 سبتمبر حتى لا تضيع الفرصة على الراغبين في ذلك.

اقرأ أيضا: إيقاف قيد بعض الطلاب بالمدارس قبل بدء الدراسة بأيام لهذا السبب