الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:52 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعادة فتح باب تقديم التحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس بالقاهرة

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

تم فتح باب تقديم التحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس بالقاهرة مرة أخرى، وذلك كما أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وأيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، في بيان صدر منذ قليل، وأعلن فيه أنه سيتم فتح الباب بداية من يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر الجاري، وسيستمر لمدة أسبوع كامل وتحديداً حتى يوم السبت الموافق 23 من الشهر نفسه.

فتح باب تقديم التحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس بالقاهرة مرة أخرى

وأكدت المديرية أنه تم فتح باب تقديم التحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس بالقاهرة مرة أخرى تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور والذي لم يستطيعوا التحويل في المرة الأولى، كما أوضحت أن التحويل متاح للطلاب بين المدارس وكذلك بين الإدارات التعليمية، وأيضاً من المحافظات الأخرى إلى محافظة القاهرة.

وطالبت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الطلاب وأولياء الأمور بسرعة التسجيل للتحويل عبر الموقع الإلكتروني للمديرية، وعدم الانتظار حتى أخر وقت من المدة المحددة، كما أنها أوصت بالالتزام بالتعليمات كي يتم التسجيل بشكل صحيح.

من ناحية أخرى افتتح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورشة العمل الأولى حول الميتافيرس والذكاء الاصطناعي، من تنظيم شركة ميتا العالمية.

اقرأ أيضا: مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية 2023 -2024