الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:00 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مهوس بالآبل».. شاب يقتني 100 جهاز Apple يفوق ثمنهم مليون جنيه

 مهندس يقتني 100 جهاز لشركة ابل
مهندس يقتني 100 جهاز لشركة ابل

حصل شاب يدعي ديفيد فريدمان مهندس برمجيات على لقب أفضل معجب بشركة "آبل" حول العالم أثناء مسابقة دولية، التي نظمتها شركة SellCell العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، بحسب ما ذكر في موقع "سكاي نيوز".

وفقا لما جاء بصحيفة “ديلي ستار”، بحصول الشاب ديفيد فريدمان مهندس البرمجيات، على أكثر من 1000 مرشح من مجموعة آبل، قد تصل لـ 100 جهاز بمنزله الخاص الموجود في كانساس.

حقق مهندس البرمجيات ديفيد فريدمان المزيد من النجاحات، البالغ من العمر 29 عامًا، كما حصل على الإعجاب بعد مشاهدة مقتنيات المثير، التي يقدر قيمة نحو 36000 دولار أمريكي، أي مايعادل "29035 جنيهًا إسترلينيًا"، وأيضًا يتضمن زوجًا من أفضل أنواع النظارات المميزة، التي يصممها أخصائي البصريات السابق لستيف جوبز.

ديفيد يقتني 100 جهاز لشركة Apple بقيمة تفوق المليون جنيه:

ما زال عشق ديفيد للإجهزة العملاق التكنولوجيا لم يتوقف عند هذا الحد، بل أنه يسمي طفلته باسم ليزا، التابعة للمؤسس المشارك لشركة "أبل"، بالإضافة تم طلاء كل غرفة في منزله الخاص بالألوان الستة المأخوذة من شعارات شركة آبل، وأيضا تكون الأولى على الإطلاق.

يذكر أن، يستطيع السيطرة على جميع الأشياء التالية، ومن بينها باب ومروحة وقفل وكاميرا وتلفزيون من خلال تقنية HomeKit من Apple، ولكن يستخدام Siri حتي تفتح المرآب للتحكم في التدفئة.

اقرأ أيضا: مميزات مذهلة في هاتف آيفون 15 بلس الجديد.. اعرف السعر