الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:08 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي بعد جراحة الوجه.. تعرف على مدة غياب نجم بيراميدز عن الفريق ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة خلال 24 ساعة

تشييع جثمان الفنان أشرف مصيلحي لمثواه الأخير اليوم.. وهذا موعد العزاء

أشرف مصيلحي-أرشيفية
أشرف مصيلحي-أرشيفية

تلقى الوسط الفني ومحبيه خبرًا صادمًا مساء أمس الأحد وهو وفاة الفنان أشرف مصيلحي داخل إحدى المستشفيات، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمر لمدة 3 سنوات.

ويتم تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف مصيلحي إلى مثواه الأخير اليوم الإثنين بعد صلاة الظهر من مسجد "المشير طنطاوي"، والذي يقام فيه العزاء غدًا الثلاثاء.

وكان قد رافق نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، المخرجة منال الصيفي زوجة الراحل أشرف المصيلحي مساء أمس داخل المستشفى حتى تمكنوا من إنهاء جميع الإجراءات اللازمة لخروجه منها.

تفاصيل مرض الراحل أشرف مصيلحي

كان يعاني الراحل أشرف مصيلحي من وجود التهاب في "الدم" بسبب الأدوية التي سبق وتناولها نتيجة وعكة صحية تعرض لها، وهو ما أدى إلى إصابته بنوع نادر من مرض السرطان.

وكانت المخرجة منال الصيفي زوجة الراحل حريصه دائمًا على أن تطالب الجمهور والجميع بالدعاء له، وكشف آخر تطورات حالته الصحية سواء من خلال منشورات على مواقع السوشيال ميديا، أو عن طريق برامج وصحف.

اقرأ أيضًا: زوجة أشرف مصيلحي تطالب بالدعاء له بعد دخوله العناية المركزة