الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:18 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

موهبتي أقوى من وجعي.. رسالة مؤثرة من ميريام فارس بعد تكريمها بحفل الموريكس دور

ميريام فارس-أرشيفية
ميريام فارس-أرشيفية

وجهت المطربة اللبنانية ميريام فارس رسالة مؤثرة لجمهورها، وذلك بعد تكريمها وحصولها على جائزة "أول نجمة لبنانية عربية تصل للعالمية" مساء أمس في حفل "توزيع جوائز الموريكس دور" لهذا العام 2023، والذي أقيم مساء أمس الأحد في العاصمة اللبنانية "بيروت".

وقالت ميريام فارس على خشبة مسرح الموريكس دور: تكريم الإنسان وهو مازال على قيد الحياة، وفي عمر صغير شئ حلو جدًا.

وتابعت ميريام: خاصًة أن هذا التكريم من بلدي لبنان بيختصر شغل 20 سنة في مشواري الفني، وذلك لأن أول ألبوم ليا، وأول أغنية كانوا من 20 سنة، وخلال الـ 20 سنة ركزت، وصمتت، ومشيت لقدام.

ميريام فارس تتحدث عن معاناتها مع الفن

وتابعت ميريام فارس حديثها: عندما تعز عطائك لم تتخيل أن من الممكن أن يأتي شئ، ويكسرك، أنا انكسرت، وقعدت في سريري لمدة 4 سنوات، ووصلت لوقت إني ما هقدر أعمل أحلى وأفضل شئ في حياتي وهو "المسرح".

وأضافت ميريام: وتخيلت إنني لن أستطيع أن أغاني أو أرقص مرة أخرى، ولكن على ما كانت "إرادتي قوي" وحبي لأهلي كبير، كان على قد فني، وموهبتي كانت أقوى من وجعي، والحمدلله وقفت، وركضت حتى حققت حلمي.

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليها بسبب المايوه.. مريام فارس تداعب طفلها الرضيع (فيديو)