الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:40 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد نقابات «عمال مصر» يناشد الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

الانتخابات الرئاسية على الأبواب، وبالتالي هناك عددًا من الجهات تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك لأستكمال مسيرة الانجازات المشروعات التي جعلت مصر قطب ضمن أقطاب العالم اقتصاديًا، وسياسيًا، واجتماعيًا، مما أدي لألتفاف الكثير حولة تحديدًا فئات العمال.

في هذا الصدد، ناشد الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم الثلاثاء، والتي تعد "الممثل الشرعي لجميع فئات العمال"، بضرورة خوض الإنتخابات الرئاسية، والترشح لفترة رئاسية جديدة، مؤكدين أن هذا المطلب من أجل استمرار بناء الدولة، وأمنها وأمانها، بالإضافة إلى جعل جميع عمال مصر في حالة من الاستقرار.

اقرأ أيضًا: الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يناشد الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية أخرى

استكمالاً لمسيرة الإنجازات والمشروعات

أضاف "اتحاد عمال مصر"، أن مناشدة الرئيس السيسي بالترشح في الإنتخابات الرئاسية، تأتي في إطار استمرار ريادة الجمهورية الجديدة، بالإضافة إلى مساندة الطبقة المتوسطة من خلال شبكة الحماية الإجتماعي وغيرها في أفعال، وتدعيم التنمية، واستكمال تطوير المنظومة الصحية، أيضًا قوة توطين الصناعة.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية

شدد "الاتحاد" على أن أختيار الرئيس السيسي للترشح في الإنتخابات، جاء نتيجة ما شهدته مصر من إزدهار في شتي المجالات، والتي جعلتنا نري مصر المستقبل، والرائدة في مجال الصناعة، والتي جزء لا يتجزاء من كيان جميع عمال مصر.

موضوعات متعلقة