الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:19 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصالحهما.. قبلات وأحضان متبادلة بين نوال الزغبي ومحمد رمضان ”فيديو”

الفنان محمد رمضان والمطربة نوال الزغبي
الفنان محمد رمضان والمطربة نوال الزغبي

حرصت المطربة نوال الزغبي على توجيه رسالة خاصة للفنان محمد رمضان، بعدما أعلن الثنائي الصلح وانهاء الخلافات التي نشبت بينهما مؤخرا، وأعربت نوال عن تقديرها وحبها الشديد للأخير، مؤكدة على تواضعه وكرم أخلاقه.

تعليق نوال الزغبي على تصالحها مع محمد رمضان

وشاركت الفنانة نوال الزغبي مع متابعيها، مقطع فيديو لها، ظهرت خلاله برفقة الفنان محمد رمضان، بعد تصالحهما مؤخرًا بحفل موريكس دور 2023 في لبنان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وأعربت المطربة نوال الزغبي خلال الفيديو عن تقديرها للفنان محمد رمضان، وعلقت عليه قائلة: "أصدقاء للأبد.. مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد ومايحبكش، قمة في التواضع والأخلاق"، كما قالت بالفيديو: "بموت فيك"، ورد عليها محمد رمضان فقال: ثقة في الله حبايب وأخوات.. ثقة في الله نجاح".

تفاصيل تصالح المطربة نوال الزغبي ومحمد رمضان

وفي هذا السياق، تصالح الفنان محمد رمضان والمطربة نوال الزغبي، في مشهد مفاجئ لهما على المسرح في حفل موريكس دور بدولة لبنان، عندما تحدثا الثنائي أمام الجميع وأعربت نوال قائلة: "إنت استفزتني يا محمد.. بس أنا بموت فيك".

القصة الكاملة لهجوم نوال الزغبي على محمد رمضان.. وهكذا رد الفنان

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وجدير بالزكر أن، تألق الفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل جعفر العمد بجانب كلا من النجوم: أحمد داش، عصام السقا، أحمد فهيم، إيمان العاصي، والفنانة هالة صدقي، لبنى ونس، زينة، مي كساب، أحمد عبدالله، والنجمة القديرة فريدة سيف النصر، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، منة فضالي، طارق النهري، والعمل إخراج محمد سامي.