الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:08 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سباق الثلاث نقاط.. مانشستر يونايتد يسعى للخروج من أزمته أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي
مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره بيرنلي، في مهمة صعبة لاستعادة الثقة للاعبي وجماهير الشياطين الحٌمر، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيرنلي، في المباراة التي جمع بينهما على ستاد "تيرف مور" معقل الأخير، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأتي فريق بيرنلي في المركز قبل الأخير وبحوزته نقطة واحدة فقط.

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

ويسعى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في إستعادة الثقة ومصالحة جماهيره، بعد النتائج السلبية التي حققها منذ بداية الموسم الجاري، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر، يأمل فريق بيرنلي تحقيق الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل الخروج من مراكز الهبوط، بعد التعادل الأخير أمام نوتينجهام فورست بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من "البريميرليج".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي

موضوعات متعلقة