الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:03 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مورينيو يثير الخوف لـ منتخب الجزائر قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

قبل أشهر قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، أثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطال مخاوف المنتخب الجزائري.

ويتواجد جوزيه مورينيو على رأس القيادة الفنية لنادي روما الإيطالي، والذي عزم على التعاقد مع النجم الدولي الجزائري حسام عوار، خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، قادما من نادي ليون الفرنسي.

ويعتبر اللاعب حسام عوار أحد أهم أوراق التي يعتمد عليها جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، حيث يشكل دور كبير في المنافسة على بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والتي يسعى إلي تحقيقها "محاربو الصحراء".

إصابات متتالية بسبب مورينيو

وخلال الفترة القصيرة الماضية، تعرض نجم خط الوسط حسام عوار للإصابتين عضليتين مع فريق روما، مما ذادت مخاوف جماهير منتخب الجزائر حول عدم إمكانية لحاقه بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وجاء البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق العاصمة في قفص الاتهام حول إصابة النجم الجزائري، بسبب تركيز "السبشيال وان" على التدريبات البدنية والتي جاءت بالسلب على اللاعب حسام عوار.

وقد هاجمت جماهير روما المدير الفني جوزيه مورينيو، بسبب عدم الاستمرار في المنافسة على لقب "الكالتشيو" الموسم الماضي، بعد تعرض الكثير من اللاعبين إلى إصابات عضلية قوية.

وتخشى جماهير الجزائر أن يستمر لاعب الوسط حسام عوار في الإصابات العضلية التي يعاني منها، خاصة وإنه من أهم ركائز "محاربو الصحراء" خلال الفترة الجارية.

اقرأ أيضًا: بعد إيقافه بسبب المخدرات.. يوسف البلايلي يتلقى تهديدًا صارمًا من «فيفا»