الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الملك سلمان: ذكرى اليوم الوطني تجسد مكانتنا بين الأمم

الملك سلمان بن عبد العزيز
الملك سلمان بن عبد العزيز

قدم الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، اليوم السبت التهنئة لجموع شعب المملكة، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93.

وقال الملك سلمان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "في ذكرى اليوم الوطني، تتجسد مكانة هذا الوطن بين الأمم ماضيًا وحاضرًا وأبدًا"، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية "واس".

وتابع الملك سلمان في تغريدته بمناسبة اليوم الوطني السعودي: "سائلين المولى سبحانه، أن يحفظ لنا أمننا واستقرارنا، وأن يديم علينا وحدتنا".

وفي وقت سابق، شدد خادم الحرمين الشريفين، على أهمية اليوم الوطني السعودي، مؤكدًا أن "ذكرى اليوم الوطني، تعبّر عن الاعتزاز بأمجاد الوطن، والفخر بمكانته ووحدته بين الأمم، التي أسست قواعد هذا البنيان الشامخ".

وتحتفل المملكة في الـ 23 من سبتمبر في كل عام باليوم الوطني السعودي، حيث خرج عشرات آلاف من المواطنين في الشوارع والميادين، فيما امتلأت الحدائق والمنتزهات العامة احتفالا باليوم الوطني 93.

ورفع المواطنون في السعودية راية التوحيد، وعبروا عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الإنجازات التي يشهدها الشارع السعودي، بحسب ما رصدت قناة الإخبارية.

https://x.com/KingSalman/status/1705598175065604365?s=20

أقرأ أيضا| باحث في الشؤون السياسية: العلاقات السعودية الإسرائيلية مبنية على احتياجات الشعب الفلسطيني