الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:10 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا آخر فرصة للتحويلات بين الكليات ضمن تقليل الاغتراب 2023 للشهادات المعادلة

تقليل الاغتراب 2023 للشهادات المعادلة
تقليل الاغتراب 2023 للشهادات المعادلة

تعد الفرصة الأخيرة للتحويلات بين الكليات ضمن تقليل الاغتراب 2023 للشهادات المعادلة، غداً الاثنين الموافق 25 سبتمبر الجاري، وذلك حسبما أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأنه لم يعلن عن نية الوزارة لمد فترة التقديم حتى الآن.

غلق التقديم غدا للتحويلات بين الكليات ضمن تقليل الاغتراب 2023 للشهادات المعادلة

وطالبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، طلاب تقليل الاغتراب 2023 للشهادات المعادلة ، سواء العربية أو الأجنبية، بسرعة التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني وذلك عن طريق الرابط التالي https://tansik.digital.gov.eg/application/ ، كما يمكن التسجيل على مدار الأربعة وعشرين ساعة عبر الموقع.

وأكدت وزارة التعليم العالي، على الطلاب ضرورة تحديد الشهادة الحاصل عليها الطالب أو الطالبة، مع كتابة الرقم السري المطبوع على الشهادة، ورقم الجلوس، والتأكد من صحتهما حتى يتم تسجيل البيانات دون وجود أي أخطاء، كما يجب على الطالب أو الطالبة التأكد من الضغط على عبارة "حفظ".

من ناحية أخرى أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على ضرورة إتاحة الفرص التدريبية للطلاب وأيضاً الباحثين في كافة المجالات من أجل تنمية مهارات الطلاب ومواكبة التطور التكنولوجي والتقني بسوق العمل المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

اقرأ أيضا: 5 درجات مضمونة في العام الدراسي الجديد بلائحة الانضباط المدرسي