الإثنين 4 مارس 2024 07:45 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسعاد يونس تحكي موقفا طريفا جمعها بـ العندليب في طفولتها.. فيديو

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حكت الفنانة إسعاد يونس بموقف طريف يجمعها بـ الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والذي لُقب بالعندليب، مشيرة بأنه كان زميلا لوالدتها في معهد الموسيقى وتجمعهما صداقة وحينها كانت طفلة صغيرة.

موقف طريف يجمع إسعاد يونس بالعندليب: كان بيدلعني وبيشلني على كتافه

وقالت إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد: "أمي كانت في معهد الموسيقى زميلة عبد الحليم حافظ، وكان بيجيلنا البيت ويشيلني ويدلعني.. وفي مرة أخدني معاه انتخابات كانت بتتعمل في جنينة المسرح القومي.. وقتها كان عمري 5 سنين وشالني على أكتافه.. وفضلت أقوله أنا جعانه فاشترى لي ساندويتش "طعمية".. أكلته وبقيت دماغه حقل من الطعمية.. وراح لوالدتي قالها معقولة هزرّع طعمية".

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

وفي سياق آخر تعاقدت الفنانة القديرة إسعاد يونس خلال الفترة الماضية على بطولة عمل سينمائي جديد يحمل اسم "عصابة عظيمة"، حيث بدأت تصوير مشاهده داخل أحد الاستديوهات بالقاهرة، و تدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشويقي.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

ويضم فيلم عصابة نخبة من نجوم الفن بجانب إسعاد يونس وهم الفنان محمد محمود، فرح الزاهد، كريم عفيفي، رنا رئيس، عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، ومن إخراج وائل إحسان، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية ضمن أفلام صيف 2024.