الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:18 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قبل موقعة الخميس.. التاريخ ينحاز للإسماعيلي أمام الداخلية وكيل تعليم الوادى الجديد يترأس غرفة العمليات لمتابعة امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ”WATCH IT” تكشف ملامح شخصية أيمن الشيوي بمسلسل دواعي السفر محافظ الوادي الجديد: انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل

البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية يوافق على انضمام 3 أعضاء جدد

البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية
البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية

أعلن البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، موافقة مجلس محافظي البنك على طلب التحاق 3 دول أعضاء جدد، ليصل عدد الأعضاء إلى 109 عضوًا، وقد تحقق هذا الإنجاز بانضمام السلفادور وجزر سليمان وتنزانيا، وذلك خلال الاجتماع السنوي الثامن للبنك في مدينة شرم الشيخ.

وأوضح البنك في بيان اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، أن مجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية رحب بقرار انضمام الـ 3 أعضاء المحتملين خلال الاجتماع السنوي الثامن للبنك.

وكان البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية قد أعلن اليوم، عن إطلاق خطة عمل مناخية أولية، والتي تعد خطوة هامة تبرز التزام البنك نحو التصدي إلى ظاهرة التغيّر المناخي.

وتضم خطة العمل المناخية، التي تم وضعها لتوجيه الطموح المناخي لدى البنك خلال الفترة من 2024 إلى 2030، المبادئ المنظمة لما يقدمه البنك الآسيوي من تمويل من أجل مواجهة التغيّرات المناخية، مع تحديد محاور العمل الأساسية التي ستوجه الاستثمارات بهدف دعم الدول الأعضاء.

اقرأ أيضا.. مصر تسلّم رئاسة مجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار إلى أوزبكستان

موضوعات متعلقة