الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:38 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البنك العربي الأفريقي الدولي يصدر شهادة ادخار ثلاثية بعائد 65%

البنك العربي الأفريقي الدولي
البنك العربي الأفريقي الدولي

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023، عن إصدار شهادة إدخار بعائد تراكمي 65% لمدة 3 سنوات، يصرف في نهاية مدة الشهادة، وذلك ضمن خطط البنوك المصرية لتقديم ودائع تنافسية للعملاء.

وأوضح البنك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أن الشهادة يتم إصدارها بالعملة المحلية للعملاء الأفراد، منوهًا إلى أن الحد الأدني لإصدار الشهادة يكون 5 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

تفاصيل شهادة البنك العربي الأفريقي الدولي بعائد 65%

وأشار البنك العربي الافريقي الدولي، إلى إتاحة الاقتراض بضمان الشهادة الجديدة ذات العائد 65%، أو إصدار بطاقة ائتمان لتقسيط المشتريات، ويذكر أن البنك كان قد أصدر قبل نحو شهرين، شهادة بسعر فائدة تراكمي 40% لمدة 3 سنوات، لكن بعائد يدفع مقدما في نفس يوم الشراء.

وحقق البنك العربي الأفريقي الدولي، صافي دخل من العائد في النصف الأول من العام 2023 بقيمة 226.5 مليون دولار، كما حقق صافي الدخل من الأتعاب والعمولات بقيمة 46 مليون دولار.

كما كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك العربي الأفريقي الدولي، عن تحقيق صافي أرباح بقيمة 106.1 مليون دولار خلال الـ 6 أشهر الأولى من عام 2023، كما وصل إجمالي الودائع بالبنك 9.2 مليار دولار.

اقرأ أيضا.. تأكيدًا لانفراد «الطريق».. «المركزي» يعين تامر وحيد عضوًا بمجلس إدارة البنك العربي الإفريقي

موضوعات متعلقة