الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:37 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهيليكوبتر تنضم للمكافحة في حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. فيديو

حريق مديرية أمن الإسماعلية
حريق مديرية أمن الإسماعلية

شاركت طائرة مروحية من نوع "هليكوبتر"، اليوم الاثنين، في عمليات إطفاء حريق مديرية أمن الإسماعيلية، بينما تواصل الجهات المعنية، محاولات إنقاذ الأشخاص المحتجزين داخل المبنى الذي اندلعت فيه النيران في الصباح.

تمكنت فرق الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية من السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية، ويتم حاليا إجراء عمليات إخماد الحريق وتبريده.

وبعد اشتعال النيران داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، أجرت السلطات عمليات إجلاء للعالقين في الداخل من خلال كسر أجزاء من أسوار المديرية قبل أن يصابوا بالاختناق.

أعلنت وزارة الصحة والسكان رفع حالة الطوارئ في مستشفيات محافظة الإسماعيلية لاستقبال أي من المصابين جراء حادث الحريق الذي اندلع صباح يوم الإثنين في مديرية أمن الإسماعيلية.

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، إرسال 50 سيارة إسعاف مجهزة تماماً إلى موقع الحريق فور تلقي البلاغات عن وقوع الحريق، كما أكد توافر جميع الأدوية وفصائل الدم الطارئة في المستشفيات بالمحافظة.

وأشار "عبد الغفار" إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 شخصًا مصابًا، وقد غادروا موقع الحادث، بالإضافة إلى نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي في الإسماعيلية، منها 24 حالة للأشخاص الذين تعرضوا للاختناق وحالتين للحروق، مشيرًا إلى أن 7 مصابين قد تمت معالجتهم وتحسنت حالتهم الصحية وتمكنوا من مغادرة المستشفى.

اقرأ أيضًا: الصحة: الدفع بـ50 سيارة إسعاف لموقع ‏حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية